دبي للجودة تعقد شراكة استراتيجية مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي.

دبي للجودة تعقد شراكة استراتيجية مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي.

25 يناير 2017


دبي للجودة / جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز / شراكة. دبي في 23 يناير / وام / أبرمت مجموعة دبي للجودة شراكة استراتيجية مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تتويجا للتعاون المشترك بينهما والجهود المبذولة في تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي في القطاع التعليمي.

وبهذه المناسبة سلمت فاطمة بطي المهيري رئيسة مجموعة دبي للجودة شهادة الشراكة الاستراتيجية لسعادة سليمان عبدالخالق الأنصاري المدير التنفيذي لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تعبيرا عن شكرها للدور الذى تلعبه الجائزة في دعم جهود ومسيرة المجموعة نحو المضي قدما في الجودة والتميز.

حضر مراسم تسليم شهادة الشراكة كل من الدكتور سيد محمد الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع المنافع والتمكين المالي بهيئة تنمية المجتمع وجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

وتندرج هذه الشراكة الاستراتيجية تحت إطار مساعي الطرفين لدعم وتطوير الجودة والتميز المؤسسي في مجال التربية والتعليم والعمل على تعزيز مستوى جودة التعليم وتطوير الأداء التعليمي التي تسعى لتطبيقها جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بجانب تطبيق أحدث المبادرات والخطط الاستراتيجية التي ترمي إلى تحسين مستوى الأداء المهني والتعليمي وإيجاد مناخ تربوي وتعليمي صحي ومشجع للابتكار.

وقالت فاطمة بطي المهيري إن هذه الشراكة تأتي تنفيذا لتوجهات القيادة الحكيمة في خلق فرص تعليمية إبداعية لأبنائنا وبناتنا الطلبة وإتاحة الفرصة لاستثمار قدراتهم في نتاجات ابداعية تعزز العملية التربوية والتعليمية في الدولة.

وقال سليمان الأنصاري المدير التنفيذي بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ": إننا نسعى لعقد الاتفاقيات والشراكات مع مختلف الجهات والمنظمات إيمانا منا بأن إحراز التقدم لا يتحقق إلا في إطار التعاون المشترك وتوزيع المسؤوليات والنجاح في تطبيق أفضل المعايير المتفق عليها وهو ما نجده في مجموعة دبي للجودة لما لها من باع طويل في إرساء أسس تطوير التعليم والأداء المهني من خلال الخدمات والبرامج النوعية التي تقدمها".